الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الإرهاب و يورو 2016 بفرنسا..
يورو
يورو

الإرهاب و يورو 2016 بفرنسا..



فى ظل الظروف العالمية التى تعيشها دول العالم حاليا وخاصة الهجمات الإرهابية الأخيرة التى تعرضت لها فرنسا والتى سوف تستضيف نهائيات كأس الأمم الأوربية  يورو 2016  . فقد حذر المكتب الفيدرالى للتحقيقات الجنائية فى ألمانيا خلال تقرير له من إرتفاع التهديدات الجهادية الإرهابية أثناء بطولة كأس أمم أوربا فى فرنسا وأن هناك إحتمالات بوقوع هجمات ضد أهداف ضعيفة وذات درجه عالية من الرمزية قد تخلف ورائها عددا كبيرا من الضحايا.

يورو 2016
يورو 2016

ونشرت صحيفة بيلد الألمانية هذا التقرير الذى يضيف أن فرنسا تقع بشكل مستمر وخاص فى مرمى الدوافع الإرهابية.ويتركز التهديد الإرهابى على أهداف ضعيفة وذات درجة كبيرة من الرمزية وبتغطيه إعلامية كبيرة ويتوقع أن يكون عدد الضحايا كبير بحسب المكتب الفيدرالى الألمانى .

ويعتقد أن مبارتين على رأس الأهداف وهما لقاء الإفتتاح بين فرنسا ورومانيا فى العاشر من يونيو المقبل وكذلك النهائى .وكلتا المبارتان ستقامان على ملعب فرنسا فى العاصمة باريس.وكذلك تواجة المنتخبات أيضا الخطر حيث أن إعتداء ناجح على منتخبات مثل ألمانيا سيكون له أثر رمزى كبير وفقا للتقرير الذى أشار إلى أن منفذى الهجمات المحتملة قد يكونوا مجموعات تدبر لهجمات ذات قدر عالى من التآمر أو متشددين يعملون بشكل منفرد .

ولذلك يجب على الحكومة الفرنسية أن تأخذ كامل إحتياطاتها من جميع النواحى الأمنية لتأمين هذه البطولة العالمية يورو 2016 لتجنب حدوث أى هجوم يؤدى إلى كارثة.

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *