الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / النادي الأهلي المصري / الأهلي يصعد شكواه ضد البرازيلي هندريك

الأهلي يصعد شكواه ضد البرازيلي هندريك



أعلن اليوم النادي الأهلي المصري، عن الاستعانة بطلب أحد الأندية الفنلندية وذلك من أجل دعم كبير لشكواه ضد اللاعب البرازيلي هندريك في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

كما كان هشام عبد ربه الممثل القانوني للنادي الأهلي قد أرسل شكوى ضد اللاعب الذي رحل عن النادي دون علمه، ذلك في صيف 2015 بعد عدة أشهر من انضمامه للأحمر.

حيث انه قد أرسلت لجنة المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطابا للنادي الأهلي، يخطره من خلاله بمنح هندريك من أجل الرد على الاتهامات الخاصة بهروبه.

وقد صرح اليوم ممثل الأهلي القانوني أن مكتبه قد تسلم خطابا من نادي لاتي الفنلندي يطالب فيه القلعة الحمراء بالبطاقة الدولية لهندريك.

كما أوضح اليوم عبدربه على أن خطاب النادي الفنلندي يؤكد صحة وقوة موقف النادي الأهلي في شكواه ضد اللاعب، مشيرا الى أن لجنة فض المنازعات تنظر في شكوى الأهلي حاليا.

وواصل محامي النادي الأهلي حديثه مؤكدا على أنه ارسل خطابا للفيفا جاء نصه كالتالي:

“نخطر سيادتكم أن نادي FC LAHTI الفنلندي ارسل فاكس إلى لنادي الاهلي – يطلب فيه البطاقة الدولية الخاصة باللاعب هندريك الكسندر هيلمك، واللاعب هارب من النادي بدون سبب ، وعلي هيدرنيك والنادي وإتباع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذا الشأن”.

حيث انه قد أنهي اليوم تصريحاته قائلا “خطاب النادي الفنلندي دليلا على قوة موقفنا القانوني واعتراف ضمني بأن اللاعب مازال على قوتنا ومتعاقد معنا، ونحن فقط نسلك الطرق الشرعية للحفاظ على حقوقنا”.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *