حيث انة قد تسببت تصريحات أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر بعد الفوز على اوغندا 1-0 بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة لأمم افريقيا بشأن إكرامي أزمة في الساعات الأخيرة.

وقد أصدر اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا أعلن فيه قيام الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة بالاعتذار للحارس عن تصريحات مدرب الحراس.

وقد فسر مدرب الحراس أحمد ناجي في تصريحات تلفزيونية حقيقة حديثه عن إصابة إكرامي، مؤكدا أن الامر مجرد سوء تفاهم، ولم يقصد بأن يتهم الحارس بالهروب او ادعاء الإصابة.

كما انه قد تحدث سيد عبدالحفيظ لقناة “DMC Sports” قائلا “لا أريد الدخول في النوايا، ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن الأزمة وتفاصيلها حتى ولو بشكل إيجابي”.

وأضاف “المنوط بالأمر حاليا هم مسؤولي المنتخب بالجابون، يجب أن يكون هناك جلسة محترمة بين جميع الأطراف لإزالة أي سوء تفاهم”.

وواصل “لو تحدثنا عن اي تفاصيل ستضر الكرة المصرية اكثر مما تفيد، هذا الوقت يحتاج فيه المنتخب للتركيز على مباراة غانا المهمة فقط لا غير، وبعد العودة نبدأ في الحديث”.

واستمر قائلا “السكوت حاليا هو الحل المثالي حتى نرى كيف ستسير الأمور في مشوار المنتخب، القضية ليست سهلة”.

حيث انه قد أنهي قائلا “الفترة الماضية شهدت الاستعداد لمباريات مصيرية بجانب التجهيز للمعسكر ونقل تدريبات الفريق، قريبا سيكون هناك حسما بشكل جيد لملف التجديد لمتعب وغالي”.