الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / الأهلي في طريقه لحصد بطولة الدوري الممتاز
الأهلي
الأهلي

الأهلي في طريقه لحصد بطولة الدوري الممتاز



أستطاع النادي الأهلي من تدعيم موقفه في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز المصري برصيد 68 نقطة وذلك بتغلبه اليوم علي فريق نادي المقاولون العرب وذلك بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لاشئ . جائت المباراة سريعه من جانب لاعبي النادي الأحمر ومحاولة انهاء المباراة باكرا بتسجيل اهداف وتحقق ذلك فعلا وأستطاع مليك  ايفونا من تسجيل الهدف الأول وذلك في الدقيقة 21 من عمر المباراة .وجاء الهدف عن طريق تسديده قويه من لاعب الفريق الاحمر عبد الله السعيد

 

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وتصدي لها الحارس ولكنها ابتعدت منة فقابلها ايفونا واسكنها الشباك . وبعد تسجيل الهدف مباشرة اعترض لاعبي المقاولون العرب علي الهدف ظنا منهم ان الهدف بة خطأ علي النادي الأهلي وما ترتب علية بعد ذلك من طرد حكم المباراة طارق سامي لأثنين من لاعبي نادي المقاولون العرب وهما اللاعب احمد على واللاعب احمد مودي .

وأستطاع مليك ايفونا من احراز الهدف الثاني للأهلي وذلك عن طريق تمريره رائعه من حسام عاشور يقابلها وليد سليمان ويلعبها لب من فوق الحارس ولكن ايفونا يتابعها وتسكن شباك المقاولون وذلك في الدقيقه 42 من عمر المباراة . وفي الدقيقه 68 يحرز مؤمن زكريا الهدف الثالث للنادي الأهلي وذلك عن طريق عرضية رائعه من ايفونا ناحيه اليمين يقابلها مءمن زكريا برأسيه رائعة لتسكن شباك المقاولون لتنتهي المباراة بنتيجة ثلالثة اهداف نظيفه ليوسع الفارق بينه وبين نادي الزمالك لـ 8 نقاط .

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *