الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اقتحام احد المشجعين لماتش مصر و نيجيريا
مباراه مصر و نيجيريا
مباراه مصر و نيجيريا

اقتحام احد المشجعين لماتش مصر و نيجيريا



اخر الانباء حول مباراه مصر و نيجيريا التابعه لتصفيات كأس الامم الافريقيه ، قام أحد مشجعي مباراه مصر و نيجيريا بأقتحام الملعب بمجرد نزول اللاعبين إلى أرض ملعب أحمدو بللو و ذلك أثناء عمليات التسخين قبل بدء المباراه.

يذكر أن منتخب مصر لكره القدم سافر إلى دوله نيجيريا في أعقاب تصفيات كأس الأمم الأفريقية و تقام المباراه على استاد أحمدو بللو و الذي يسع عدد ضخم من الجمهور يصل إلى 16 الف من المشجعين.

و قد التقطت عدسات الكاميرا  للمصورين لحظه اقتحام المشجع المندفع لأرض ملعب مباراه مصر و نيجيريا و قد بادر بعناق جون أوبي ميكيل و هو الكابتن القائد للفريق النيجيري .

و قد تعاملت قوات الأمن بسرعه و حزم مع هذا المشجع المقتحم.، فقد أسرع الأمن وراء المشجع و ألحقت به بعد عده مراوغات كوميديه أثارت ضحكات و صيحات الجماهير فى المدرجات ،  و في النهايه أسقط المشجع نفسهأمام شباك المرمى و تمكن الامن من القاء القبض عليه .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *