الرئيسية / بطولات عالمية / مرتضى منصور: الفوز على بجاية افضل من التعادل مع يانج افريكانز
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور: الفوز على بجاية افضل من التعادل مع يانج افريكانز



اشاد رئيس نادى الزمالك الحالى المستشار مرتضى منصور بلاعبين فريق مولودية الجزائر بعدما تمكن فريق الزمالك اليوم بالفوز عليهم بهدفان مقابل لا شئ بالمباراة التى جمعت بين الفريقان فى استاد بتروسبورت بلقاء الدور السادس عشر بدورى ابطال افريقيا.

و قد علق المستشار مرتضى منصور على الفوز على بجاية الجزائرى أفضل من التعادل مع فريق من تنزانيا موضحا بكلامه ان تعادل النادى الاهلى امس السبت الموافق التاسع من شهر ابريل الجارى مع فريق يانج افريكانز التنزانى قائلا ان الفريق الجزائرى قوى و الفوز عليه بهدفان افضل من التعادل مع فريق ضعيف من تنزانيا قائلا ده هينفعنا هناك.

موضحا بحديثه انه قام بأخذ اللاعب طارق حامد مدافع وسط فريق الزمالك من يده و توجه به الى غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق الجزائرى لكى يعتذرله بسبب المشكلة التى اثيرت بين اللاعبان بنهاية المباراة تأكيدا منه على العلاقة القوية التى تجمع الفريقان.

و من الجدير بالذكر ان النادى الاهلى تقابل عصر السبت مع فريق يانج لفريكانز التنزانى بالمباراة التى جمعت الفريقان و تعادلا بهدفا لكل فريق.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة 1-0 وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *