الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اصابة سانشيز تتسبب فى أزمة بين أرسنال و تشيلى
سانشيز
سانشيز

اصابة سانشيز تتسبب فى أزمة بين أرسنال و تشيلى


قام فريق أرسنال الإنجليزى المحترف بصفوفه اللاعب أليكسيس سانشيز بتوجيه طلب الى مسئولى منتخب تشيلى بضرورة عودة أليكسيس الى لندن لتلقى العلاج و ذلك بعدما تعرض للإصابة أثناء مرانه مع منتخب بلاده أو أمس الثلاثاء استعدادا لمواجهة كولومبيا و ذلك ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤدية الى مونديال روسيا 2018.

و على حسب ما ذكرته صحيفة ديلى ميل الإنجليزية ان أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال قد أصر على عودة سانشيز  الى لندن من أجل تلقى العلاج و ذلك بعد الإصابة التى تعرض لها و التى من المؤكد ستحرمه من المشاركة مع أرسنال خلال لقاء مانشستر يونايتد القادم.

سانشيز

و قد قرر الجهاز الفنى لمنتخب تشيلى الإبقاء على اللاعب من أجل تلقيه العلاج و ذلك أملا فى مشاركة اللاعب خلال لقاء أوروجواى و ذلك بعدما تأكد غيابه بشكل رسمى عن مواجهة كولومبيا و لكن أرسين فينجر يحاول بكل الطرق أستعادة لاعبه.

و قد ذكرت الصحيفة ايضا ان الجهاز الطبى لمنتخب تشيلى الآن يقوم بإجراء فحوصات طبية لكى يتحدد حجم اصابة سانشيز و من ثم اللجوء الى العلاج بالأخص و انهم أكدوا ان الإصابة ليست بالكبيرة و لكن مسئولى المدفعجية يرفضون و يصرون الكشف على اللاعب من جهة أخرى خوفا من تفقم اصابته و يؤثر على دور اللاعب مع الفريق فيما بعد.

يذكر ان منتخب تشيلى يحتل المرتبة الخامسة برصيد ستة عشر نقطة و ذلك فى مجموعته خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤدية الى مونديال روسيا 2018.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *