الرئيسية / بطولات عالمية / ملخص مباراة اشبيلية و شاختار دونسيك
اشبيلية
اشبيلية

ملخص مباراة اشبيلية و شاختار دونسيك


ملخص مباراة اشبيلية و شاختار دونسيك

تمكن فريق اشبيلية الاسبانى من تحقيق تعادلا غاليا مع ضيفة شاختار دونتسيك الاوكرانى بهدفين لكل فريق بالمباراة التى جمعتهم بملعب  “دونباس أرينا” بذهاب النصف نهائى من الدورى الاوروبى.

فقد تقدم فريق اشبيلية بهدف مبكر من خلال اللاعب فيتولو بالدقيقة السادسة من عمر المباراة و لكن فريق شاختار نجح بادراك التعادل لفريقة من خلال اللاعب مارلوس روميرو بالدقيقة الثالثة و العشرون و بعدها تمكن من احراز الهدف الثانى من خلال تاراس ستيفانينكو بالدقيقة السادسة و الثلاثون من خلال رأسية ولا اروع و ذلك قبل ان يسجل اللاعب كيفين جاميرو هدف التعادل لفريقة بالدقيقة الثانية و الثمانون من خلال ركلة جزاء.

الغاء حكم المباراة هدف صحيح لفريق اشبيلية:

و قبل ان يتمكن فريق اشبيلية من احراز هدف التعادل قد الغى حكم المباراة هدفا صحيحا للفريق كان قد احرزة اللاعب كيفين جاميرو بداعى التسلل على الرغم من ان موقف اللاعب سليم جدا قبل ان يقوم بتمرير الكرة.
و بعدما تم تسجيل الهدف الثانى لفريق اشبيلية يكون بذلك اللاعب جاميرو صانعا ست اهداف باخر اربع مباريات لفريقة منهم اربعة اهداف احرزهم و هدفين صنعهم.

و بعدما تعادل اليوم الفريقان تكون هذه المباراة هى الاولى التى يفشل فيها فريق شاختار من تحقيق الفوز على ملعبة طيلة مشوارة بالموسم الحالى من البطولة.

و بهذه النتيجة ايضا يكفى للفريق الاسبانى الحصول على اى نتيجة بمباراة الاياب سواء الفوز او التعادل السلبى او بهدف لكل فريق المباراة التى من المقرر اقامتها يوم الخميس القادم بمعقل اشبيلية اما فريق شاختار الاوكرانى سيكون محتاجا الى الفوز باى نتيجة او التعادل بنتيجة اكبر من هدفين لكل فريق.

و من المؤكد اننا سنوافيكم متابعى كورة اليوم بكل المستجلت الخاصة ببطولة دورى ابطال اوروبا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *