الرئيسية / بطولات عالمية / اشبيلية يتوج بالدورى الاوروبى للمرة الثالثة على التوالى
اشبيلية
اشبيلية

اشبيلية يتوج بالدورى الاوروبى للمرة الثالثة على التوالى


كما وعدناكم متابعى كورة اليوم نرصد لكم ملخص مباراة اشبيلية و ليفربول بالسطور القليلة القادمة.
حصل فريق اشبيلية الاسبانى على لقب الدورى الاوروبى و ذلك للمرة الثالثة على التوالى و للمرة الخامسة بتاريخه بعدما فاز على فريق ليفربول الانجليزى بثلاثة اهداف مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب سانت جايكوب بارك بمدينة بازل بسويسرا بنهائى البطولة.
و بهذا الفوز المحقق يكون فريق اشبيلية اول فريق يحقق اللقب ثلاث مرات متتالية و احرز اهداف المباراة ستوريدج لاعب فريق ليفربول بالدقيقة الخامسة و الثلاثون ثم احرز للفريق الاسبانى كلا من اللاعب جاميرو بالدقيقة السادسة و اربعون و اللاعب كوكى احرز هدفين بالدقيقة الرابعة و الستون و الدقيقة السبعون.
و من اهم احداث المباراة بالشوط الاول تغاضى الحكم جوناس ايريسكزن عن احتساب ركلة جزاء لصالح فريق ليفربول بعدما عرقل البرازيلى روبرتو فيرمينو اللاعب كاريكو لاعب الفريق الاسبانى بمنطقة الجزاء.
و ايضا قام حكم المباراة بالغاء هدف ثان للريدز بسبب التسلل فجاء برأسية من لوفرين بعد تدخل من ستوريدج بالدقيقة التاسعة و الثلاثون.
اما بالشوط الثانى فقد بدأ بمنتهى الاثارة من لاعبين الفريقان بعدما تمكن كيفين جاميرو من تحقيق التعادل امام دفاع متماسك مثل دفاع الريدز بعد سبعة عشر ثانية من بدء الشوط الثانى ليرفع رصيده التهديفى بذلك الى عشرة اهداف هذا الموسم ليتساوى مع جاست فونتين الذى سجل عشرة اهداف بالبطولات الاوروبية بموسم واحد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *