الرئيسية / بطولات عالمية / اشبلية يسحق شاختار بثلاث اهداف
اشبلية
اشبلية

اشبلية يسحق شاختار بثلاث اهداف


اشبلية يسحق شاختار بثلاث اهداف

تمكن فريق اشبلية من التأهل الى نهائى دورى ابطال اوروبا و ذلك للمرة الثالثة على التوالى بعدما سحق فريق شاختار دونتسيك بمباراة نصف النهائى و حقق فوزا عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف بمباراة الاياب على ملعب “خوان رامون سانشيز” و ذلك بعدما تعادلوا بهدفين لكل فريق بمباراة الذهاب ليتأهل بخمسة اهداف مقابل ثلاثة بمجموع المبارايتين.

استطاع فريق اشبلية من احراز هدف التقدم من خلال لاعبة كيفين جاميرو بالدقيقة التاسعة من عمر المباراة و بعدها تمكن فريق شاختار من احراز هدف التعادل بالدقيقة الرابعة و اربعون من خلال لاعبة دا سيلفا و بهذا ينتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وابل اهداف اشبلية:

اما بالشوط الثانى و تحديدا بالدقيقة السابعة و اربعون تمكن اللاعب جاميرو من احراز الهدف الثانى له و لفريقة بهذه المباراة و بعها تمكن ماريانو الظهير الايمن لفريق اشبلية من احراز الهدف الثالث لفريقة بالدقيقة التاسعة و الخمسون من عمر المباراة.اشبلية

و بذلك يكون جاميرو قد رفع رصيدة التهديفى الى ستة عشر هدفا فى يوروبا ليج ليكون بذلك اكثر ثالث لاعب يسجل بتاريخ البطولة وراء كلا من راداميل فالكاو الذى سجل ثلاثون هدفا و اوسكار كاردوزو الذى سجل عشرون هدفا.

وبهذا الفوز يتأهل الفريق الاسبانى للنهائيات ليحدد بذلك موعدا مع فريق ليفربول الذى تمكن من التأهل بعدما اطاح بفياريال.

يذكر ان المباراة النهائية ستقام بملعب سانت جاكوب بارك بسويسرا بالثامن عشر من شهر مايو الجارى و من المؤكد ستتابع معكم كورة اليوم لحظة بلحظة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *