الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اسرائيل تتسبب فى تأجيل نهائى كأس فلسطين
فلسطين
فلسطين

اسرائيل تتسبب فى تأجيل نهائى كأس فلسطين


صرح اتحاد فلسطين لكرة القدم تأجيل مباراة الاياب لنهائى الكأس الفلسطينى بين فريق اهلى الخليل من الضفة الغربية و فريق شباب خان يونس من قطاع غزة و ذلك لمدة ثمانية و اربعون ساعة و يرجع ذلك الى منع سلطات الاحتلال الاسرائيلى دخول عدد من اللاعبين من غزة الى الضفة من خلال معبر إيرز الحدودى الذى يخضع لسيطرتها شمال القطاع.
فعلى حسب ما صرح به رئيس اتحاد كرة قدم فلسطين اللواء جبريل الرجوب اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر يوليو الجارى انه قد تم تأجيل اللقاء الذى كان من المقرر ان يجرى مساء اليوم على استاد دورا بالخليل و ذلك بعد منع قوات الاحتلال الاسرائيلى دخول سبع لاعبين و اداريين من بعثة فريق شباب خان يونس الى المحافظات الشمالية.
يذكر ان دائرة الشباب و الرياضة فى منظمة التحرير فى فلسطين استنكرت قبل يومان مجموعة من الاجراءات المتكررة الى اتخذتها سلطات الاحتلال الاسرائيلى بحق الرياضيين فى فلسطين بعدما رفضت منح مجموعة من التصاريح اللازمة لمجموعة من لاعبى فريق شباب خان يونس لخوض مباراة الاياب فى كأس فلسطين.
و قد اعلنت الدائرة ان اسرائيل قطعت كل عهودها التى وعدتها الى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيما يتعلق بالرياضين الفلسطينين مما يستدعى تدخل عاجل من الجهات الدولية و بالاخص من الامم المتحدة لكى توقف اسرائيل عند حدها.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 مُجدداً .. السيتي يبحث عن ضم محرز

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكدت صحيفة التلجراف البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي دخلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *