الرئيسية / اخر اخبار الكورة / استمرار معاناة برشلونة بعد تأكد غياب بيكيه و ألبا
برشلونة
برشلونة

استمرار معاناة برشلونة بعد تأكد غياب بيكيه و ألبا


صرحت مجموعة من التقارير الصحفية ان فريق برشلونة سيشهد تغيب ثنائى الدفاع عنه و هم اللاعب جيرارد بيكيه و اللاعب جوردى ألبا و ذلك خلال مواجهة يوم الأحد القادم أمام فريق أشبيلية خلال مباريات الليجا.

و من الجدير بالذكر ان الثنائى غابوا عن مباراة برشلونة الأخيرة و التى أقيمت ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال اوروبا و التى أسفرت عن خسارة البارسا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و على حسب ما أشارت اليه صحيفة سبورت ان قلب دفاع البارسا جيرارد بيكه و الذى سبق له و تعرض للإصابة أثناء مباراة فريقه مع السيتى و التى أسفرت عن فوز البارسا بأربعة أهداف دون رد كان لدى الجهاز الطبى أمل ان يتعافى قبل مباراة أشبيلية و لكن حالة اللاعب لم تتحسن أبدا و لا يريد الجهاز الفنى المخاطرة به فلن يدفع به الا فى حالة تعافيه نهائيا.

برشلونة

أما بخصوص مهاجم برشلونة الآخر اللاعب جوردى ألبا و الذى سبق و تعرض للإصابة فى العضلة ذات الرأسين من ساقه اليسرى فهو ايضا غير مستعد للقاء الفريق الأندلسى على الرغم من ان الجهاز الطبى سبق و حدد للاعب أسبعين فقط لتعافيه من الإصابة و لكن الفترة طالت بسبب عدم شفاء اللاعب التام.

و من الجدير بالذكر ان فريق برشلونة يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الليجا برصيد اثنان و عشرون نقطة اما يتصدر الترتيب ريال مدريد برصيد أربعة و عشرون نقطة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *