الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الارسنال: 40 مليون استرلينى لضم محرز الى صفوف الفريق
الارسنال
الارسنال

الارسنال: 40 مليون استرلينى لضم محرز الى صفوف الفريق



من ضمن اولويات نادى الارسنال الانجليزى ضم اللاعب الجزائرى رياض محرز نجم فريق ليستر سيتى متصدر البريميرليج عن رصيد ثلاثة و سبعون نقطة الى صفوف فريقه بالانتقالات الصيفية القادمة.

و قد اعلنت صحيفة ذا صن الانجليزية ان نادى ارسنال يعرض اربعون مليون جنيه استرلينى لضم اللاعب رياض محرز المطلوب بنفس الوقت بكلا من فريق برشلونة و فريق مانشستر يونايتد.

و اوضحت الصحيفة ان نادى ارسنال لن يكون عقبة للاعب اذا اراد الرحيل و الاحتراف باى نادى و باى دورى اخر.

و من الجدير بالذكر انه كان اللاعب رياض محرز متاحا امام الفرنسى ارسين فيجنر المدير الفنى لفريق ارسنال بشهر يناير لعام 2014 و ذلك مقابل ربعمائة الف جنيه استرلينى قبل انتقاله الى فريق لوهافر الفرنسى و منه الى فريق ليستر سيتى و لكن المدرب الذى يطلبه حاليا هو الذى سبق له الرفض بضم اللاعب تحت مسمى ان اللاعب مغمور و سيوجه الجمهور الكثير من الاسئلة و الانتقادات حول ضم لاعب مجهول الى صفوف الارسنال.

و فريق ارسنال يحتل المركز الرابع من الدورى الانجليزى عن رصيد ستون نقطة و هو الان بصراع كبير ليضمن بقاؤه بالاربعة مراكز الاولى اذا انه من الصعب جدا حصوله على الصدارة لكى يضمن مشاركته بدورى ابطال اوروبا بالموسم القادم.

و قد فوت فريق الارسنال على نفسه فرصة لن تعوض و لا تكرر هذا الموسم للمنافسة على الدورى الانجليزى بالاخص و ان عمالقة انجلترا و هم فريق تشيلسى و فريق ليفربول و فريق مانشستر يونايتد و فريق مانشستر سيتى يمرون بأصعب حالاتهم فكانت فرصة ممتازة ان استغلها الارسنال للمنافسة على البريميرليج و لكن الى الان نرى المنافسة بين فريق توتنهام و فريق ليستر سيتى فقط.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *