الرئيسية / اخر اخبار الكورة / موعد مباراة ارسنال و نوريتش سيتى اليوم 30-4-2016
محمد الننى
محمد الننى

موعد مباراة ارسنال و نوريتش سيتى اليوم 30-4-2016


موعد مباراة ارسنال و نوريتش سيتى اليوم 30-4-2016

سيتقابل فريق ارسنال الانجليزى المحترف ضمن صفوفة اللاعب المصرى الدولى محمد الننى مع فريق نوريتش سيتى بمنافسات الجولة السادسة و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الانجليزى (البريميرليج).
فمن المنتظر ان تنطلق المباراة اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر ابريل الجارى بتمام الساعة السادسة و النصف بتوقيت القاهرة و سوف تقام المباراة بملعب الامارات و ستبث من beIN sports 2HD.
يحتل فريق الارسنال المركز الرابع من ترتيب البريميرليج من الدورى الانجليزى برصيد اربعة و ستون نقطة و يأتى خلف المتصدر فريق ليستر سيتى بواقع ستة و سبعون نقطة و توتنهام هوتبير الثانى الحاصل على تسعة و ستون نقطة و مانشستر سيتى الحاصل على اربعة و ستون نقطة اما فريق نوريتش سيتى يأتى بالمركز الثامن عشر عن رصيد واحد و ثلاثون نقطة.
و من المؤكد ان فريق الارسنال يسعى جاهدا لتحقيق الفوز فى سبيل الحفاظ على امالة بالحصول على المركز الثالث و الذ سيؤهلة مباشرة الى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبال بالموسم القادم.

احتمالية مشاركة الننى اساسيا بصفوف الارسنال:

فمن المتوقع ان يكون النجم المصرى محمد الننى متواجد بصفوف الفريق بالتشكيل الاساسى فالننى يشارك اساسيا بالفترة الاخيرة بأمر من المدير الفنى للفريق ارسين فينجر نظرا لما يراه من قدرات و مهارات باللاعب فحين قدومة من بازل السويسرى و هو من تقدم لتقدم.
و بحال مشاركة اللاعب بصفوف الارسنال اليوم فستعد هذه المباراة هى الاسعة لمحمد الننى بالبريميرليج فقد شارك الننى بثمانى مباريات سابقة بأجمالى ستمائة و سبعة دقيقة حصل من خلالها على ثلاث بطاقات صفراء و لم يتمكن من تسجيل اى اهداف و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم بنتيجة المباراة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *