الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : ارسنال و مفاوضات جدية لضم المهاجم الفرنسى
ارسنال
ارسنال

كورة اليوم : ارسنال و مفاوضات جدية لضم المهاجم الفرنسى


فتح فريق ارسنال الانجليزى باب المفاوضات مع مهاجم فريق باريس سان جيرمان اللاعب إدينسون كافانى من اجل ضم اللاعب الى الفريق فى حالة اذا رفض جيمى فاردى لاعب فريق ليستر سيتى عرض المدفعجية و ذلك عقب انتهاء يورو 2016 المقامة حاليا بدولة فرنسا.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة “ديلى إكسبريس” الانجليزية ان فريق المدفعجية قد بدأ بمفاوضات جدية مع مهاجم الفريق الفرنسى و الذى رفض العرض الذى قدم اليه الاسبوع الماضى من فريق الماموث الصينى و الذى بلغ قيمته خمسمائه الف استرلينى املا منه بالانتقال الى احد اندية الدورى الانجليزى.
ارسنال
و على حسب ما ورد بالصحيفة ان كافانى هو بديل فاردى فى حال رفض الاخير الانضمام الى صفوف ارسنال فقد صرح مهاجم فريق ليستر سيتى رغبته بالانضمام الى صفوف المدفعجية منذ عدة اسابيع و لكن ما عطل انتقال اللاعب رفضه اجراء الكشف الطبى الخاص بالانتقال الى المدفعجية امس يوم السبت الموافق الحادى عشر من شهر يونيو الجارى و اعلن عن رغبته بالبقاء مع ليستر سيتى بعدما تلقى عرضا من مسؤلى النادى لزيادة راتبه الى مائة و عشرون الف استرلينى بالاسبوع من اجل البقاء.
و من جهة اخرى عرض فريق ارسنال الانجليزى مبلغ من المال قدره خمسة عشر مليون استرلينى لضم اللاعب الالبانى السيد هيساج لاعب فريق نابولى الايطالى و اعلن رئيس المدفعجية حاجة النادى الملحة الى اللاعب و هو أول اهتمامات النادى بالفترة الحالية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *