الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اخيرااا .. ابراهيموفيتش يعلن عن توجهاته الفترة القادمة
ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

اخيرااا .. ابراهيموفيتش يعلن عن توجهاته الفترة القادمة


ظهر اليوم الخميس اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش بمؤتمر صحفى امام وسائل الاعلام بعدما تواجد مع معسكر بلاده استعداد لخوض اليورو 2016 المقرر اقامتها بدولة فرنسا بشهر يونيو القادم و من المؤكد ان المؤتمر الصحفى تضمن رؤية اللاعب المستقبلية و الى اى نادى سينتمى بالفترة القادمة.
فقد انتهى تعاقد اللاعب مع ناديه الاسبق الفرنسى باريس سان جيرمان بعدما امضى اربعة مواسم تمكن بهم من تحقيق الكثير من الانجازات و البطولات و حقق مع النادى الباريسى الكثير من الارقام القياسية و ارتبط اسم ابراهيموفيتش الفترة الماضية بأسم فريق مانشستر يونايتد الذى اوشك على تدريبه جوزيه مورينيو.
و عند سؤال ابراهيمو على ذلك رد قائلا اننى لم اقرأ صحف اليوم و لم اعرف الى اى فريق ستقودنى و بالفعل الى الان لم افكر بأى نادى انا كل تركيزى على اليورو فقط.
إبراهيموفيتش
اكمل قائلا ليس من المهم بالنسبة لى ان احسم وجهتى قبل اليورو مضيفا انا اقرأ ما تكتبونه جيدا و استمتع به كثيرا.
و عندما قام احد الصحفيين بسؤال ابراهيموفيتش عن رغبته بالانضمام لفريق مانشستر يونايتد قال مبتسما انى اظن ان جوزيه مورينيو هو من سيعيد مانشستر يونايتد لمجده انى قضيت معه وقتا رائعا عندما كنت فى انتر ميلان و الى الان احن الى هذا الشخص العظيم.
و اختتم ابراهيمو حديثه قائلا بالفعل وصلنى الكثير من العروض بالبريميرليج و لكنى لم اتحدث مع مورينيو منذ عدة اسابيع و لم اعلم اذا كنت سأعمل معه مجددا ام لا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *