الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اخلاق ميسى النبيلة تساهم بشفاء مريض من السرطان
ميسى
ميسى

اخلاق ميسى النبيلة تساهم بشفاء مريض من السرطان


قام النجم الارجنتينى ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة الاسبانى بأهداء قميصه الى صحفى انجليزى المدعو باول هايوارد الذى يعمل فى صحيفة تيليجراف البريطانية.
هذا الصحفى قام بنشر صورة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر لقميص ميسى الذى يحمل اهداء اللاعب الى هذا الصحفى فقد كتب الصحفى ان البرغوث اهدانى هذا القميص الموقع.
و من الجدير بالذكر ان هذا الصحفى مصاب بمرض السرطان فقد كتب ان هدف البرغوث امام الفريق الالمانى بايرن ميونخ بنصف نهائى دورى الابطال عام 2015 قد ساهم بنسبة كبيرة بشفائه من السرطان.
ميسى

فليونيل ميسى هو محور الصحافة و المواقع الالكترونية هذه الايام بسبب الاصابة التى تعرض لها اثناء مشاركته مع منتخب بلاده منتخب الارجنتين بالمباراة الودية التى من المحتمل ان تبعده عن كوبا امريكا الى جانب اقتراب النطق بالحكم بالقضية الخاصة به قضية التهرب الضريبى فأخر جلسة غدا الخميس الموافق الثانى من شهر يونيو الجارى على حسب ما صرح عنه محامى البرغوث و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم الكرام باخر الاخبار.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *