الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / نادي الزمالك / اخبار نادي الزمالك اليوم : المقاولون العرب يطلب ضم رمزي خالد

اخبار نادي الزمالك اليوم : المقاولون العرب يطلب ضم رمزي خالد



أعلن اليوم نادي المقاولون العرب في بيان رسمي عن طلبه التعاقد مع اللاعب رمزي خالد لاعب وسط نادي الزمالك المصري وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من موسم الانتقالات الشتوي الجاري.

حيث انة قد انضم خالد من الاتحاد السكندري للزمالك في يناير الماضي، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق بشكل منتظم، قبل أن يبتعد تماما عن الصورة مع بداية هذا الموسم.

كما كشف مصدر مطلع على أن الزمالك قد وصله طلب المقاولون العرب حيث يرغب الفريق في ضم خالد سواء عن طريق الإعارة أو الشراء بشكل نهائي.

حيث انة يمتلك خالد قدرة على لعب دور المدافع الأيسر إضافة إلى ظهوره كثيرا في صفوف الاتحاد السكندري كجناح في الجانب الأيمن والأيسر على السواء.

وشارك رمزي خالد خلال الموسم الحالي في مباراة واحدة مع الزمالك وكان بديلا أمام أمام النصر للتعدين في الجولة الثالثة من الدوري.

كما انة سوف يطلب نادي المقاولون العرب خصم تكلفة انضمام رمزي خالد للفريق وذلك من المبلغ المتبقي من قيمة صفقة انتقال علي فتحي المدافع الأيسر السابق بالفريق للزمالك، الصيف الماضي.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *