الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اخبار كورة : حسام غالى للاعلام ( كفاية اشاعات )
حسام غالى
حسام غالى

اخبار كورة : حسام غالى للاعلام ( كفاية اشاعات )



اخبار اللاعب حسام غالى

اخبار كورة : حسام غالى للاعلام ( كفاية اشاعات )

حسام غالى

 

اخبار كورة

فى الفترة الاخيرة نشرت بعض وسائل الاعلام بعض المعلومات التى تفيد بأن اللاعب حسام غالى لاعب النادى الاهلى و قائد الفريق حاليا بأنه يتدخل فى تشكيلة نادى الاهلى و ذلك لثقة المدير الفنى مارتن يول مدرب النادى الاهلى الذى يعتمد على حسام فى إبداء رأيه فى تشكيلة النادى الاهلى و بعدما زادت الاشاعات بأن حسام غالى يتدخل فى تشكيلة  الاهلى .

رد حسام غالى على وسائل الاعلام حول تدخله فى تشكيلة الفريق

 

فى تصريح خاص للاعب نفى فيها ما ورد من اشاعات حول تدخله فى تشكيل نادى الاهلى اليوم و قال ايضا ان وسائل الاعلام تتعمد نشر مثل تلك الاكاذيب لجذب جماهير كرة القدم و النادى الاهلى .

و اكد غالى على انه لا يحق لاى لاعب من فريق النادى الاهلى التدخل فى تشكيلة الاهلى لان هذا لا يحدث على الاطلاق و قال انه يتمنى الا تعود مثل تلك الاشاعات مرة اخرى و نشر الاخبار الزائفة حول النادى العريق نادى الاهلى .

 حسام غالى لاعب ينوى الاعتزال و التوجه للتدريب

وسط اقاويل اخرى تمت مشاركتها على بعض مواقع الويب و مواقع التواصل الاجتماعى تفيد بأن اللاعب ينوى الاعتزال من لعب كرة القدم و التفرغ للتدريب و ذكر ايضا بأن الخبر موثوق لانه من داخل مقر النادى الاهلى .

و فى هذا الوقت تحاول ادارة النادى الاهلى اقناع غالى على عدم الاعتزال و تجديد عقده مرة اخرى الذى سوف ينتهى فى نهاية الموسم المقبل .

و قد اعرب المدير الفنى للنادى الاهلى حزنه و اسفه على قرار حسام  بترك اللعب و التفرغ للتدريب .

هذا الفيديوا من انشاء قناة TEN TV Network

الأهلى يتلقى شيك ب 5 ملايين جنيه

تابع اخر اخبار الكورة من موقع كورة اليوم

 

عن mahmoud

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *