الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة اليوم

برشلونة اليوم


برشلونة اليوم

برشلونة-2016

تحمل أهداف ميسي وسواريز ونيمار القوه لنادي برشلونة في مبارياته على كافة الأصعدة وعلي ذلك فان برشلونة لا يعرف الهزيمة مع أهداف ميسي وسواريز, ولكن هناك مفارقه بين أهداف ميسي وسواريز
 فعندما  يسجل كلا اللاعبين في مباراة واحدة لا يخسر برشلونة حيث يلعب كلا النجمين دوراً كبيراً في تحقيق الانتصارات

ويكتفي النجم البرازيلي نيمار على صعيدي التسجيل وصناعة الأهداف

بيبي جوارديولا، المدير الفني المستقبلي لنادي مانشتر سيتي سيتي الإنجليزي، يسعى لضم نجم نادي برشلونة البرازيلي نيمار الصيف المقبل.
وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن مانشستر سيتي سوف يقدم مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، ليكون نيمار صاحب أغلى صفقة في التاريخ متفوقًا على جاريث بيل وكرستيانو رونالدو.
وتشير الصحيفة أن ناديا مانشستر يونايتد وريال مدريد يرغبان أيضا بالتعاقد مع اللاعب الصيف المقبل، الذي يرفض أن يلعب الدور الثانوي في برشلونة في ظل تواجد ليونيل ميسي في الفريق الكتالوني.

لويس إنريكي احتفل  بمباراته المئوية مع  نادي برشلونة في “الليغا” بأفضل طريقة ممكنة بعدما تمكن من تحقيق” 80 فوز و11 تعادلا و9 خسائر” ، متفوقا على الإسباني بيب غوارديولا “مدرب برشلونة الأسبق وبايرن الحالي ومانشستر سيتي مستقبلا” والذي كان قد حقق “71 فوزا و19 تعادلا و10 خسائر” ،خلال مئويته مع برشلونة، كما تمكن إنريكي منمعادلة رقم بيب غوارديولا بعد أن تجنب الخسارة للمباراة رقم 28 .

 

عن ehab bebo

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *