الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / احمد فتحى : لا يهمنى الانتقادات
احمد فتحى
احمد فتحى

احمد فتحى : لا يهمنى الانتقادات


احمد فتحى : لا يهمنى الانتقادات

اكد لاعب النادى الاهلى احمد فتحى انه راضى تمام عن مستواة خلال المباراة التى خاضها النادى الاهلى مع فريق اسوان و التى انتهت بفوز القلعة الحمراء بأربعة اهداف مقابل لا شئ و بهذا الفوز اعتبرت المباراة نقطة فاصلة فى غاية الاهمية نحو الوصول الى درع الدورى العام المصرى .

احمد فتحى

احمد فتحى يركز على اداءة فى الملعب :

و اكد احمد فتحى انه لا يعير اهتماماً بالانتقادات الموجهه اليه ، و شدد على احترامة للانتقادات التى تقصدة طالماً انها انتقادات موضوعية ، و حاليا يحاول فتحى ان يحصر تركيزة فى ارض الملعب حتى يستطيع ان يكون لاعب ايجابى فى صفوف فريقة و ينفذ جميع تعليمات الجهاز الفنى المطلوبة منة .

و اشار فتحى الى ان لقاء النادى الاهلى مع الانتاج الحربى لن يكون لقاء سهل و أنما هو نقطة فاصلة فى مسيرة فريق النادى الاهلى فى سبيل المحافظة على التقدم فى جدول الدورى و من ثم الوصول للفوز بلقب بطل الدورى العام ، و نتيجة لذلك فأن اللاعبين جميعهم يركزوا هدفهم على تخطى تلك المباراة الهامة بنتيجة جيدة لصالح ناديهم .

يذكر ان فتحى قد شدد على ان نتيجة الدورى لم تحسم بعد و اكد على اصرار لاعبى الفريق على بذل قصارى جهدهم فى سبيل عدم فقد اى من النقاط .

لمزيد من الاخبار حول لاعبى القلعة الحمراء يمكنكم متابعة اخبارنا اليومية المستمرة على موقعكم الكورة اليوم .

 

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

تابِع @koraelyoum هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *