الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / احمد حسن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
احمد حسن
احمد حسن

احمد حسن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل


قام احمد حسن اللاعب السابق لاندية القمة النادى الاهلى و الزمالك و اللاعب السابق للمنتخب الوطنى بتفجير مفاجأة تخص ازمته الاخيرة مع نادى الزمالك و ما هو السر وراء لجوء اللاعب الى اتحاد الكرة من اجل الحصول على المستحقات المالية المتأخرة.
فقال حسن من خلال حواره مع الصحفى و الاعلامى الكاتب خالد صلاح ببرنامج على هوى مصر الذى يبث من على قناة النهار اننى شكوت نادى الزمالك الى اتحاد الكرة بعد فشل جميع المفاوضات الودية بينى و بين النادى و ده كرم من انى استنيت الوقت ده كله من غير ما احصل على باقى مستحقاتى.
و قال انى سأفجر مفاجأة و هى انى ذهبت الى اتحاد الكرة للتحقيق بشكواى و كان متواجدا محامى من نادى الزمالك فكان رد الزمالك على شكواى ان اتحاد الكرة و شؤون اللاعبين ليس لهم علاقة بهذا الامر و ان اى نزاع فهو من اختصاص المحكمة.
احمد حسن
اكمل احمد حسن ان هذا الرد من القلعة البيضاء هو خطأ كبير لان اللوائح تمنع لجوء اى لاعب الى المحاكم العادية طالما يوجد محكمة رياضية و طالما يوجد اتحاد مختص بهذه الازمات.
مضيفا انه لو ذهب للمحكمة فسطالب بحقه كاملا اى سيحصل على اربعة مليون جنيه و سيلغى الاتفاق الذى تم بين الكابتن احمد حسن و بين كمال درويش رئيس نادى الزمالك بالتنازل عن ما يقرب من ستين بالمائة من مستحقات اللاعب قائلا باخر حديثه ان اخلاقه و تربيته تمنعه من ذلك و انه ملتزم بكلمته مهما كلفه الامر و انتظر الفصل من لجنة شؤون اللاعبين بالامر و سنعلمكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *