الرئيسية / اخر اخبار الكورة / احمد الشناوى يعانى اصابة قوية
احمد الشناوى
احمد الشناوى

احمد الشناوى يعانى اصابة قوية



بعد الاشاعات و الفحوصات التى اجراها حارس مرمى نادى الزمالك اللاعب احمد الشناوى تم الكشف عن تعرضة لاصابة شديدة فى منطقة الركبة ، مما تحول دون نزولة لارض الملعب لمدة عشرة ايام على الاقل حتى يتماثل للشفاء .

يذكر ان احمد الشناوى حارس مرمى فريق الزمالك قد تعرض للاصابة اثناء مباراة الزمالك و مولودية بجاية خلال مباراة الذهاب للدور ال 16 ضمن مباريات دورى ابطال افريقيا ، و كان نتيجة تعرض الشناوى للاصابة انة لم يستطع استكمال المباراة و تم استبدالة و حل مكانة اللاعب محمود عبدالرحيم جنش .

و قد تقرر ان يتم اخضاع احمد الشناوى لعمل فحوصات طبية بعد مضى اربعة ايام من اجل الاطمئنان على حالتة الصحية .

و بعد ظهور نتائج الفحوصات يكون من المؤكد غياب الشناوى عن المباراة القادمة لنادى الزمالك مع حرس الحدود و التى من المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل و كذلك سيغيب الشناوى عن مباراة اتحاد الشرطة التى تقام ضمن مبارايات دور ال 16 من كأس مصر ، و سيتم لاحقاً الاعلان عن المباريات التى سيغيب عنها الشناوى و ذلك بعد اعلان الجبلاية عن المواعيد المقررة لبقية المباريات .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *