الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ابراهيموفيتش يجلب اليونايتد قيمة صفقة بوجبا
ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش يجلب اليونايتد قيمة صفقة بوجبا


بعدما حصد نادى مانشستر يونايتد ارباحا مادية من مبيعات قميص النجم المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش تخطت حاجز الستة و سبعون مليون جنيه استرلينى بعد اول اسبوع من انتقاله الى مانشستر يونايتد لن يجد مسؤولى اليونايتد ازمة فى شراء اللاعب الفرنسى بول بوجبا الذى كلف النادى مائة مليون استرلينى.
و بمجرد ان تم الاعلان عن رقم القميص الذى سيرتديه زلاتان ابراهيموفيتش و هو رقم 9 و ذلك الاسبوع الماضى تمت طباعة الكثير من القمصان له داخل متجر النادى و قامت الجماهير بدفع ما يزيد عن ستة و سبعون مليون استرلينى فى اسبوع واحد لاقتناء قميص ابرا.
و على حسب ما اشارت صحيفة ذا صن الانجليزيانه من المنتظر ان تتخطى مبيعات القميص المائة مليون استرلينى فى الاسبوع الثانى و هو ما يفوق صفقة اغى لاعب فى التاريخ و هو بو بوجبا الذى من المنتظر ان يوقع مع الفريق خلال الساعات القليلة القادمة.
و كانت تلك اخبار ابراهيموفيتش على حسب ما اعلنت عنه الصحف و المواقع الانجليزية و الايطالية.
و من الجدير بالذكر ان نادى مانشستر يونايتد احتل بالموسم المنقضى المركز الرابع فى قائمة اكثر القمصان مبيعا فى اوروبا و ذلك بعد فريق ريال مدريد الاسبانى و فريق باريس سان جيرمان الفرنسى و فريق أرسنال الانجليزى.
و من المنتظر ان يحقق فريق مانشستر يونايتد مبيعات كبيرة هذا العام مع العائد المحقق من ارباح قميص ابراهيموفيتش.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *