الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ابراهيموفيتش و غروره ” اذا لم يكن اليونايتد كبيرا فهو أصبح كذلك بعدما لعبت فيه “
ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش و غروره ” اذا لم يكن اليونايتد كبيرا فهو أصبح كذلك بعدما لعبت فيه “


أدلى لاعب مانشستر يونايتد اللاعب السويدى زلاتان ابراهيموفيتش بمجموعة من التصريحات فقال :” انه يثق بفوزه بالبريميرليج مع اليونايتد و أضاف ان مستواه سيتحسن بمجرد ان ينسجم مع أجواء الكرة الإنجليزية “.
 و من الجدير بالذكر ان ابراهيموفيتش أحرز ستة أهداف خلال الموسم الحالى من ضمنهم هدفين أمام سوانسى سيتى بآخر جولات مانشستر يونايتد و ذلك بعد شهرين متواصلين من الصيام التهديفى.
يذكر انه فى أولى مواسم جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد يحتل الفريق الآن المركز السادس من مسابقة الدورى الإنجليزى و ذلك بعد تعثر بالكثير من المباريات.
و قد أضاف اللاعب البالغ من العمر خمسة و ثلاثون عاما قائلا :” انه على الفريق ان يتقدم و يتحسن لكى يتمكن من منافسة الفرق المتقدمة مثل مانشستر سيتى و ليفربول و تشيلسى “.
ابراهيموفيتش
و قال زلاتان .. نعم بالكثير من المباريات لم يكن الحظ فى صالحنا و لككنا لدينا هدف و نؤمن به و سنحققه.
 و قال ابراهيموفيتش :” انه مانشستر يونايتد فشل فى آخر ثلاثة مواسم فى تحقيق البريميرليج تحت قيادة اليكس فيرجسون فمن المؤكد ان دورنا هام جدا فى الحفاظ على مكانة النادى لكى نبقيه واحد من أهم و أقوى أندية انجلترا “.
و أختتم ابراهيموفيتش حديثه قائلا :” ان مانشستر يونايتد كبير و أنا سبق لى و لعبت مع أندية كبيرة .. و اذا لم يكن كبيرا فسيكون كذلك بعدما لعبت معه “

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيل جونز يزيد من أوجاع المان يونايتد

تابِع @koraelyoum هاى كورة – زاد فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أوجاع المدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *