الرئيسية / اخر اخبار الكورة / إيسكو خارج قائمة المنتخب الأسبانى..
إيسكو
إيسكو

إيسكو خارج قائمة المنتخب الأسبانى..



إبتعد لاعب وسط نادى ريال مدريد الأسبانى إيسكو من قائمة المنتخب الأسبانى وذلك لخوض نهائيات كأس أمم أوربا يورو 2016 والتى ستقام على الأراضى الفرنسية فى يوليو القادم.  وكان إيسكو في القائمة المكونة من 25 لاعبا والتي أعلنها المدرب فيسنتي ديل بوسكي، قبل أن يتم استبعادهما من القائمة النهائية التي اعلنها اليوم.و لم تضم القائمة النهائية أيضا لاعب ريال مدريد داني كارباخال للإصابة التى تعرض لها خلال مباراتة الأخيره مع فريق ريال مدريد الأسبانى  ضد أتليتكو مدريد فى نهائيات دورى أبطال أوربا والتى إنتهت بفوز النادى الملكى بضربات الجزاء الترجيحية .  و سيحل بدلا منه، الظهير الشاب لأرسنال الإنجليزى إيكتور بيليرين.وكذلك أستبعاد اللاعب ساؤول نيجييز لاعب فريق أتليتكو مدريد.

إيسكو
وأكد ديل بوسكي أنه سعى لتحقيق التوازن في القائمة للمنتخب الأسبانى وذلك لخوض نهائيات أمم أوربا 2016 ومحاولة الفريق الأسبانى تحقيق لقب البطولة .ولم يتم التعرف حتى الآن على سبب إستبعاد اللاعب إيسكو من القائمة.و إيسكو هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب حالياً لصالح نادي ريال مدريد الإسباني منذ 2013 في مركز الوسط المهاجم.في عام 2012 حصل إيسكو على جائزة الفتى الذهبي، التي تمنحها صحيفة توتوسبورت الإيطالية سنوياً لأفضل لاعب شاب تحت 21 عاماً في أوروبا. وبعد فوز فريقه على ريال مدريد بنتيجة (3-2) وتسجيله لأول أهداف المباراة، ما حذا به بالقول: “ليس هناك طريقة أفضل من الاحتفال أمام جمهور فريقي، نحن فخورون بهذا الفوز، كان لدينا دوافعاً كبيرة له، وأشكر الجماهير التي هتفت باسمي عند التتويج بالجائزة”. وانتقل اللاعب في نفس الموسم لنادي ريال مدريد بصفقة بلغت 24 مليون يورو.

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *