الرئيسية / اخر اخبار الكورة / إلكاى جوندوجان يتغيب عن أول مباريات البريميرليج
إلكاى جوندوجان
إلكاى جوندوجان

إلكاى جوندوجان يتغيب عن أول مباريات البريميرليج


صرح اللاعب الالمانى إلكاى جوندوجان المنضم حديثا الى فريق مانشستر سيتى قادما من فريق بوروسيا دورتموند انه سيتغيب عن أولى مباريات الموسم القادم بالبريميرليج المقرر انطلاقها بالخامس عشر من شهر اغسطس القادم بسبب عدم تعافيه من اصابته.
فقد نشرت صحيفة ديلى ميل الانجليزية ان اللاعب إلكاى جوندوجان قد اكد على عدم مشاركته بأولى مباريات الدورى الانجليزى الممتاز بسبب عدم تعافيه كاملا من اصابة الركبة التى سبق و تعرض لها بنهاية الموسم بالدورى المنقضى.
فأثناء زيارة اللاعب إلكاى جوندوجان للاطفال بمقر مانشستر سيتى ظهر و هو يستند على عكازين للمشى و قد صرح انه يعمل على تعافيه سريعا من الاصابة التى لحقت به و من المحتمل ان تكون اولى مشاركته مع انتهاء شهر اغسطس القادم.
إلكاى جوندوجان
مشيرا انه سيكون تحت فترة اختبار لمدة اسبوع قائلا انه بأسوء الظروف ستمتد الاصابة لاول اسبوع من شهر سبتمبر القادم.
و من الجدير بالذكر ان صفقة ضم اللاعب الالمانى قد كلفت مانشستر سيتى واحد و عشرون مليون جنيه استرلينى و قد صرح اللاعب من ذى قبل ان بيب جوارديولا مدرب مان سيتى هو من اقنعه بالانضمام لهم و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *