الرئيسية / اخر اخبار الكورة / إبراهيموفيتش وما يسعى إليه الآن..
إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش وما يسعى إليه الآن..



قال النجم السويدي إبراهيموفيتش إنه تمكّن من المشاركة في التدريبات بكامل كفاءته رغم معاناته في الفترة الماضية من آلام في الساق، لكنه لم يكشف بعد عما إذا كان توصل إلى اتفاق مع أي فريق للانضمام إليه.وقال إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي: “أريد منكم أن تواصلوا كتابة الأخبار ولنرى من يكتب القصة الأفضل. عندما أشعر بالإجهاد إزاء ذلك، سأبلغكم بالفريق الذي سأنضمّ إليه”.وإنتشرت الشائعات على نطاق واسع أن إبراهيموفيتش، الذي رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي مع ختام الموسم، سيتعاقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.وأكّد إبراهيموفيتش أن تركيزه في الوقت الحالي منصبّ على بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ، قائلاً: “أنا هنا من أجل البطولة الأوروبية، تركيزي منصبّ عليها. لنرى كم سأمكث هنا”.

 إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

وذكر  إبراهيموفيتش (34 عاماً) إنه لم يفكّر في اعتزال اللعب الدولي بنهاية مشوار السويد في “يورو 2016″، نافياً ما ذكرته تقارير إعلامية قبل أيام بهذا الشأن.وأوضح  في تصريحاته للصحفيين في المعسكر التدريبي للمنتخب في باشتاد جنوب غرب السويد: “لم أتناقش في شيء مع أحد، ولم يتّخذ أي قرار”.وعن مستواه ، بعد أن غاب عن المباراة الودية أمام سلوفينيا يو الأثنين الماضى للحصول على الراحة ، قال إبراهيموفيتش “أشعر بأنني قوي ، قوي حقاً”.

وأكّد إبراهيموفيتش أن المنتخب السويدي عليه الظهور بأفضل مستوياته وبذل قصارى الجهد في مباراته الأولى بالبطولة الأوروبية أمام ايرلندا في 13 حزيران/يونيو كي تكون لديه فرصة للتأهّل من المجموعة التي تضمّ أيضاً بلجيكا وإيطاليا، وأضاف أنه لم يفكّر بترشيح أي منتخب للفوز بالبطولة .

 

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *