الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / أيوب الأهلى .. الكل سينال الفرصة و أجاى بفترة التجهيزات و صبحى نتمنى عودته
أيوب
أيوب

أيوب الأهلى .. الكل سينال الفرصة و أجاى بفترة التجهيزات و صبحى نتمنى عودته


 صرح المدرب العام للنادى الأهلى أحمد أيوب أن عدم مشاركة جونيور أجاى فى مباراة الإسماعيلى بسبب عدم جاهزية اللاعب من الناحية الفنية موضحا أن الجميع سوف يحصل على فرصته كاملة بالنادى الأهلى.

فقد أوضح أيوب أن البداية بشرة خير و الأهلى تمكن من أقتناص الثلاث نقاط بأولى مبارياته بالدورى المصرى.

و قد أدلى بمجموعة من التصريحات لبرنامج كلام فى الجون قائلا :” أن قيمة الإسماعيلى أكبر من أن نتحدث عن مستواه بالفترة الأخيرة دائما ما تكون البداية صعبة لجميع الفريق و نجحنا فى الحصول على دفعة أمامية “.
و قد صرح فيما يخص جونيور أجاى بأنه من الممكن توظيفه بأكثر من جهة كمهاجم صريح أو فى الجانب الأيسر و كما قلت هو لم يتأهل فنيا بشكل كامل.

و أكل أيوب قائلا :” أن جونيور أجاى وصل الى القلعة الحمراء متأخرا فقد شارك مع منتخب بلاده فى الأولمبياد و شارك فى جزء من لقاء ودى و قمنا فقط بضمه للمعسكر من أجل أن يعيش الأجواء معنا فقط “.

فقال أن الجهاز الفنى لا يرغب الآن بالدفع باللاعب حتى لا يتعرض للتقييم سريعا و يواجه ضغوطات و أكد أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم بالوقت المناسب.

و قد اختتم أيوب حديثه قائلا :” على المستوى الشخصى أتمنى أن يعود رمضان صبحى فهو أضافة لاى فريق و هذا فقط فى حالة رغبة ستوك سيتى فى إعارة اللاعب سنفكر للأمر وفقا لأحتياجات الفريق.
أقرأ ايضا:

بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة الأهلى و الإسماعيلى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *