الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أول و آخر ضحايا ميسى بعد لقب الهداف التاريخى
ميسى
ميسى

أول و آخر ضحايا ميسى بعد لقب الهداف التاريخى


سجل اللاعب ليونيل ميسى لاعب منتخب الارجنتين و المحترف بصفوف فريق برشلونة الاسبانى الكثير من الارقام بعدما نال لقب الهداف التاريخى لمنتخب بلاده عن رصيد اربعة و خمسون هدفا و ذلك بالتساوى مع النجم الاسبق للتانجو جابرييل باتيستوتا.
فقد نجح البرغوث فى تسجيل سبعة و عشرون هدفا مع منتخب التانجو فى المباريات الودية الى جانب خمسة عشر هدفا فى التصفيات المؤهلة الى كأس العالم و خمسة اهداف فى المونديال و سبعة اهداف ببطولة كوبا امريكا التى لم تنتهى بعد.
و قد نشر الموقع الالكترونى الرسمى للفريق الكتالونى احصائية انه من بين اربعة و خمسون هدفا للاعب يسجل خمسون هدفا بقدمه اليسرى و اثنان فقط بقدمه اليمنى و اثنين بالرأس و كان منهم ستة و اربعون هدف اى بنسبة خمسة و ثمانون بالمائة من داخل منطقة الجزاء و احدى عشر هدفا من نقطة الجزاء و اربعة من ركلات حرة مباشرة.
ميسى

و على حسب ما اوضحت الاحصائية ان كلا من منتخب البرازيل و منتخب باراجواى يتصدروا قائمة ضحايا الارجنتينى ليونيل ميسى حيث تلقت شباك المنتخبان اربعة اهداف ثم يأتى منتخب بوليفيا و سويسرا و جواتيمالا و اوروجواى و المكسيك و فنزويلا برصيد ثلاثة اهداف اما منتخب اسبانيا و تشيلى و كولومبيا و المانيا و كرواتيا و كولومبيا بهدفين لكلا منهم اما اخر ضحايا البرغوث فهم منتخب البرتغال و منتخب فرنسا هدف واحد بشباك كلا منهم.

الى جانب تسجيل ليونيل ميسى مع منتخب التانجو عدد 6 ثنائيات شخصية الى جانب عدد 4 ثلاثيات (هاتريك) بجميع المسابقات.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *