الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / أول تعليق من مانويل جوزية علي تعاقد الأهلي مع مارتن يول!

أول تعليق من مانويل جوزية علي تعاقد الأهلي مع مارتن يول!



علق المدير الفني البرتغالي مانويل جوزية والمدير الفني السابق والأسطوري لنادي الأهلي المصري عن تعاقد الفريق الأحمر مع المدير الفني الهولندي الكبير مارتن يول، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة القادمة، وتحدث أيضاً عن الأشياء التي يحتاجها يول من أجل النجاح مع أفضل فريق في افريقيا.

حيث قال جوزية أن النادي الأهلي قد وفق في إختيار المدير الفني الهولندي مارتن يول من أجل قيادة الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك لكونة واحد من المدربين المعروفين عالمياً ويملك سجل تدريبي كبير خلال حياتة، وقد قاد العديد من الفرق العالمية والكبير سواء في الدوري الإنجليزي أمثال توتنهام أو حتي في الدوري الهولندي.

وأضاف مانويل جوزية أن مارتن يول يجب أن يعرف منذ أول يوم له في تدريب المارد الأحمر، ان النادي الأهلي يبحث دائماً عن الفوز في جميع مبارياتة، ودائما جماهيرة الكبيرة ترغب في الحصول علي جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وقال أنه ربما يحتاج مارتن يول إلي بعض الوقت من أجل التأقلم مع الفريق وخاصة لأنها المرة الأولي التي يدرب فيها خارج أوروبا، ولكن النادي الأهلي يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين والخبرات التي سوف تساعدة في تلك المهمة.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *