الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / أولى قرارا حسام البدرى بعد ثنائية أسوان .. و إصابة شريف إكرامى
حسام البدرى
حسام البدرى

أولى قرارا حسام البدرى بعد ثنائية أسوان .. و إصابة شريف إكرامى


اتخذ المدير الفنى للنادى الأهلى الكابتن حسام البدرى أولى قراراته بعد هزيمة فريق أسوان بهدفين دون رد خلال مباراة الفريق اليوم الخميس الموافق العشرون من شهر أكتوبر الجارى.

فجاء القرار ” مران جماعى غدا الجمعة الموافق الحادى و العشرون من شهر أكتوبر الجارى فى تمام الساعة الثامنة و النصف صباحا للاعبين الذين لم يشاركوا بمباراة اليوم أمام أسوان “.

و من الجدير بالذكر أن النادى الأهلى تحت قيادة حسام البدرى قد حقق فوزه الخامس على التوالى فى مسابقة الدورى العام الممتاز موسم 2016- 2017 بعدما فاز على أسوان بهدفين دون رد خلال منافسات الأسبوع الخامس من المسابقة.

و علمت مصادر كورة اليوم أن حارس مرمى القلعة الحمراء شريف إكرامى قد تعرض الى كدمة فى كعب القدم أشتكى منها أثناء المباراة و لكنه الآن تعافى و جاهز للمشاركة يوم السبت القادم فى مران الفريق.

و من الجدير بالذكر أن حسام البدرى قرر دخول اللاعبين فى راحة سلبية غدا بسبب مباراة اليوم و لكن من لم يشارك سيدخل المران غدا.

و بهذه النتيجة التى حققها الأهلى يكون قد حقق العلامة الكاملة بالوصول الى النقطة الخامسة عشر و ينفرد بصدارة الدورى المصرى أما رصيد أسوان فيتجمد عند النقطة الثالثة محتلا المركز الرابع عشر.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *