الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أولمبياد ريو دى جانيرو .. و خيبة أمل فى الحضور الجماهيرى
أولمبياد ريو دى جانيرو
أولمبياد ريو دى جانيرو

أولمبياد ريو دى جانيرو .. و خيبة أمل فى الحضور الجماهيرى


شهدت جميع المنافسات فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 قلة فى الحضور الجماهيرى فقد ظهرت المقاعد فارغة فى معظم الالعاب و ذلك على الرغم من الحضور الجماهيرى الكبير فى حفل الافتتاح و لكن مع بدء المنافسات يتواجد قلة قليلة فى كل منافسة.

فقد سلطت صحيفة ذا صن الانجليزية الضوء على قلة الحضور الجماهيرى فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 من خلال مباريات التنس و ايضا الملاكمة التى لم يحضرها سوى خمسمائة مشجع الى الآن و ايضا كرة الطائرة الشاطئية التى حضرها عشرون بالمائة فقط.

أولمبياد ريو دى جانيرو

و ايضا اوضحت الصحيفة ان اللعبة الجماهيرية الاشهر فى البرازيل كرة القدم لم تسلم من قلة الجماهير الى جانب لعبة الجمباز.

و اكملت الصحيفة ان اللجنة المنظمة قد اعلنت عن بيع اربعة و ثمانون بالمائة فقط من التذاكر التى بلغ عددها سبعة و نصف مليون تذكرة و ايضا تم بيع تسعة و عشرون بالمائة من اثنان و نصف مليون تذكرة لأولمبياد المعاقين.

فقد جاء هذا الوقت الذى يتوقع منظمو بطولة أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 ان يزيد الحضور الجماهيرى فى المنافسات فى الايام القادمة و ذلك بعد فوز البرازيل بأول ميدالية ذهبية.


و قال المتحدث بأسم الالعاب للصحفيين ماريو أندرادا اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر اغسطس الجارى انه لا يوجد ما هو افضل من بيع التذاكر من فوز البلاد بأول ميدالية ذهبية من المعروف عن البرازيليين شراء التذاكر فى اللحظات الاخيرة و لكن مع اقامة أولمبياد ريو دى جانيرو فى البلاد فهذا صعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *