الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / أوباما يصرح عن السبب الحقيقى وراء عدم العودة للزمالك
أوباما
أوباما

أوباما يصرح عن السبب الحقيقى وراء عدم العودة للزمالك



صرح يوسف أوباما لاعب نادى الزمالك المعار الى وادى دجلة عن السبب وراء عدم العودة لنادى الزمالك مرة أخرى بعدما انتهت فترة اعارة اللاعب لنادى الاتحاد السكندرى.

فقد كتب يوسف أوباما من خلال حسابه الشخصى على الانستجرام .. الى جمهور الزمالك الحبيب .. بالنسبة لى مفيش حد يقدر يشكك فى انتمائى الى القلعة البيضاء الكيان الذى تربيت فيه و اننى لم افرض شروطى على النادى عندما طلبى للتوقيع.

فقال اللاعب اننى ذهبت على الفور الى الزمالك للتوقيع و لكننى تفاجئت بأتصال من احد الاشخاص يرفض عودتى للنادى و استمرار الاعارة فتقبلت الامر لمصلحة النادى و لكننى تفاجئت بأن هناك اخبار تقول ان أوباما اشترطت للاستمرار الحصول على ثلاثة ملايين جنيه فهذا لم يحدث ابدا أنا لا اشترط على بيتى من اجل العودة.

و أكمل يوسف أوباما انه على الرغم ما تعرضت له و ما حدث معى وافقت على طلب نادى الزمالك بالاعارة الى صفوف وادى دجلة حتى يستفاد النادى ماديا على الرغم من انه كان يحق لى الانتقال مجانا بعد عدم قيدى فى قائمة الفريق.

و اضاف يوسف أوباما اننى اتمنى من الله ان يوفقنى مع فريقى الجديد متقدما بالشكر لنادى وادى دجلة على تقديره بشكل جيد .. قائلا دعواتكم لى بالتوفيق هذا الموسم يا احسن جمهور مضيف مبروك الكاس يا احسن ناس.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء للسماح لمدافعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *