الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / أنيس بوجلبان يحسم صفقة معلول لصالح الاهلى
أنيس بوجلبان
أنيس بوجلبان

أنيس بوجلبان يحسم صفقة معلول لصالح الاهلى


صرح اللاعب المعتزل أنيس بوجلبان القائد الاسبق لفريق الترجى التونسى و لاعب النادى الاهلى السابق ان اللاعب على معلول سوف ينضم الى صفوف النادى الاهلى و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
فقد ادلى أنيس بوجلبان بمجموعة من التصريحات التى نقلتها صحيفة الصباح نيوز التونسية ان الاهلى قد انتهى من تجهيز خمسمائة الف يورو و هذا المبلغ هو قيمة الشرط الجزائى فى عقد معلول مع الصفاقسى التونسى و اضاف بوجلبان اننى يمكننى القول بأن المفاوضات قد انتهت بالفعل و ان اللاعب سيوقع على عقود انتقاله للاحمر يوم الاحد القاد الموافق الرابع و العشرون من شهر يوليو الجارى.
و قد اضاف أنيس بوجلبان اننى كنت اتمنى ان يرحل على معلول الى اوروبا و لكن فى نفس الوقت فأن الانضمام الى النادى الاهلى هو خطوة هامة جدا فى مستقبل اى لاعب بالاخص و ان النادى الاهلى يمتلك مقومات أندية اوروبا.
يذكر انه ترددت انباء بالفترة المؤخرة صادرة من صحيفة الشروق التونسية التى تؤكد انضمام اللاعب الى نادى اندرلخت البلجيكى المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى تريزيجيه.
و قد صرح أنيس بوجلبان فيما يخص برحيل اللاعب النيجيرى جونيور أجاى الى النادى الاهلى فقال انه اصبح امر مستحيل بسبب ارتفاع قيمة الصفقة فقرر الاحمر الاستغناء عن اللاعب و اكتفى بعلى معلول فقط و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار الصفقة .. تابعونا.
أنيس بوجلبان

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *