الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / أنطونيو كونتى سطالب بضم ثلاثه لاعبين الى تشيلسى الانجليزى

أنطونيو كونتى سطالب بضم ثلاثه لاعبين الى تشيلسى الانجليزى



أنطونيو كونتى المدير الفنى للمنتخب الايطالى يقوم باستعدادته الان لكى يجتمع مع مسؤولين نادى تشيلسى الانجليزى لاجراء اتفاق و ذلك بمدينه مونت كارلو بفرنسا لكى يختاروا مدرب الادزورى المسؤوليه الخاصه بتدريب البلوز بالموسم القادم ليكون بذلك خلفا للحالى المؤقت هيدينك.

و من المتوقع ان يقوم كونتى بتحديد مجموعه من الاسماء لكى يضمها الى الصفوف الخاصه بالفريق بالموسم الجديد.

فقد اوضحت مجموعه من التقارير عن زياره كونتى البالغ من العمر سته و اربعون عام عن كوبلهام و هو المجمع التدريبى الذى يخص تشيلسى بالاونه الاخيره و قد تزايدت الحده من التكهنات مع اقتراب توقيع العقد الذى ستكون بنود اتفاقه مشتمله على تواجده بدكه التدريب لثلاثه اعوام قادمه عن راتب سنوى يصل الى سته و نصف مليون جنيها استرلينى و ذلك جاء عقب اعلان مدرب اليوفنتوس السابق عدم رغبته بالاستمرار على كونه مدربا للمنتخب بعدما ينتهى عقده بالصيف القادم من العام الحالى عام 2016.

و على حسب التوقعات و التخمينات سيطالب كونتى بضم مجموعه من اللاعبين هم  أرتورو فيدال نجم خط وسط نادى البايرن ميونيخ و ايضا سيطالب بضم رادجا ناينجولان.

فمن الجدير بالذكر ان مدرب اليوفى السابق هو الذى اتى بفيدال من باير ليفركوزن الفريق الالمانى و ذلك عام 2011 تحديدا بالصيف ليكون بذلك اساسا لجميع انتصاراته و نجاحاته المستقبليه البيانكونيري ليكمل له انتصاراته ببطولات الاسكوديتو و ذلك طبعا قبيل رحيله الى البافاري بالعام الماضى.

اما عن اللاعب الثالث الذى من منتظر ان يطالب كونتى باستراجعه هو كوادرادو الذى انتقل الى نادى تشيلسى بعد تواجده بفورنتينا بعام 2015 تحديدا بشهر يناير و من ثم اعير الى اليوفى بالصيف الماضى.

الى جانب احتماليه مطالبه كونتى باحضار مساعده السابق آنجيلو أليسيو.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *