الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أنشيلوتى يعلن عن ورثة ميسى و كريستيانو
أنشيلوتى
أنشيلوتى

أنشيلوتى يعلن عن ورثة ميسى و كريستيانو


أدلى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى ” الإيطالى كارلو أنشيلوتى ” بمجموعة من التصريحات فقال ان البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب فريق برشلونة الإسبانى و باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى هم من سيرثوا ميسى و كريستيانو فى لقب أفضل لاعب فى العالم.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها أنشيلوتى الى صحيفة توتو سبورت الإيطالية فقال ان نيمار و ديبالا هم من سيقضون على احتكار البرتغالى كريستيانو رونالدو و الأرجنتينى ليونيل ميسى بسبب امكانياتهم الفنية الكبيرة التى يمتلكوها.

أنشيلوتى

و أضاف قائلا :” ان تاريخ يوفنتوس فى ظل وجود ديبالا سيكون مشرفا و ذلك خلال السنوات العشرة القادمة لأنه لاعب متميز و فريد من نوعه و لا يمكن ان يقارن مع اى لاعب آخر “.

و أنتقل أنشيلوتى بعد ذلك الى الحديث عن أكثر نجم كروى تجمعهم علاقة قوية سواء أكانت حالية أم سابقة فقال :” هو ليفاندوفسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ انه لاعب جيد جدا و يعمل ما يطلب منه على أكمل وجه و ليس من اللاعبين الذين يلقون النكات على الرغم من علاقته الجيدة داخل غرفة خلع الملابس “.

و أختتم أنشيلوتى تصريحاته بالحديث عن اللاعب التشيلى فيدال لاعب اليوفى سابقا فقال :” ان فيدال ما زال مرتبطا و بشكل كبير بذكرياته مع اليوفى فهو تقريبا يتحدث عنهم فى كل وقت و مع ذلك فأننى أصر عليه لانه من اللاعبين المميزين حقا “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *