الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أندريه جوميز يدلى بسر اختيار برشلونة عن الريال
أندريه جوميز
أندريه جوميز

أندريه جوميز يدلى بسر اختيار برشلونة عن الريال


صرح اللاعب البرتغالى أندريه جوميز المنضم مؤخرا الى فريق برشلونة الاسبانى قادما من فريق فالنسيا و ذلك لمدة خمس سنوات عن الاسباب التى جعلته يفضل الانضمام الى صفوف الفريق الكتالونى عن غريمه التقليدى ريال مدريد فقد تمكن الفريق الكتالونى بخطف اللاعب بأخر لحظات من الريال.
فقد قال أندريه جوميز فى المؤتمر الصحفى الخاص بتقديمه الى وسائل الاعلام ان اختياره الانضمام الى فريق برشلونة و ليس الانضمام الى ريال مدريد جاء لرغبته الشخصية موضحا ان كل فريق يتمتع بشخصيته المستقلة و البارسا هو النادى الذى يحب ان يرتدى قميصه.
و اكمل اللاعب البرتغالى قائلا ان كلا من اللاعب ليونيل ميسى و الآخر اندريس انييستا من اهم الاسباب التى ساهمت فى اختياره الانضمام الى البارسا فأضاف انهم سهلوا عليه الاختيار نظرا لانهم من افضل لاعبى العالم و اللعب بجوارهم من المؤكد أمر رائع.
اندريه جوميز
و حين تم سؤال أندريه جوميز عن الافضل بين ميسى و رونالدو رد اللاعب ضاحكا .. الاجابة سهلة انه سبق لى و لعبت مع كرستيانو رونالدو فى المنتخب و الآن انا سألعب مع ميسى كل يوم مضيفا ان كل لاعب له شخصيته و أسلوبه.
و قد علق أندريه جوميز على الفوز بجائزة الكرة الذهبية فوضح انه امر لا يشغل باله على الاطلاق حاليا ليس اليوم او غدا و لكنها للمستقبل قائلا ان انييستا من افضل لاعبى العالم و لم يتوج بها الى الآن.
أقرأ ايضا:

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 لويس سواريز مع أطفاله خلال حدث لأديداس في مونتيفيديو بأوروغواي

هاي كورة – تواجد لويس سواريز ( لاعب برشلونة و منتخب الأوروغواي ) مع أطفاله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *