الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ألاردايس يقدم أستقالته بالتراضى من تدريب المنتخب الإنجليزى بعد التورط بالرشوة
ألاردايس
ألاردايس

ألاردايس يقدم أستقالته بالتراضى من تدريب المنتخب الإنجليزى بعد التورط بالرشوة


صرح الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم عن فسخ تعاقده مع المدير الفنى لمنتخب انجلترا سام ألاردايس بشكل يرضى الطرفين و ذلك على أثر تورطه فى قضية الرشوة.

فعلى حسب ما صرح به الموقع الرسمى للاتحاد الانجليزى أن رحيل ألاردايس تم بعدما عقد اجتماع طارئ اليوم الثلاثاء الموافق السابع و العشرون من شهر سبتمبر الجارى على ملعب ويمبلى مع مسؤولى الاتحاد.

و من المقرر الآن ان يتولى تدريب المنتخب جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب انجلترا تحت ثلاثة و عشرون عاما و ذلك خلال لقاءات الفريق القادمة مع منتخب مالطا و أسكتلندا و سلوفينيا و ذلك فى تصفيات مونديال 2018 خلال شهر أكتوبر و نوفمبر القادمين الى جانب المباراة الودية التى سيخوضها الفريق مع منتخب اسبانيا المقرر لها الخامس عشر من شهر نوفمبر.

ألاردايس

يذكر أن القضية التى تورط فيها ألاردايس الخاصة بالرشوة عندما تنكر مجموعة من الصحفيين فى صورة رجال أعمال و عقدوا جلسة مع المدير الفنى لمنتخب انجلترا و طلبوا منه الحصول على المعلومات حول كيفية التحايل على قوانين الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم بخصوص صفقات اللاعبين و قد وافق ألاردايس على تقديم ما يريدونه مقابل الحصول على مبلغ من المال قدره ربعمائة الف جنيه استرلينى.

و قد جاء فى الفيديو الذى صور ايضا حديث ألاردايس عن المدير الفنى الذى سبقه فى تدريب المنتخب هودجسون و كيف انه مدرب عديم الشخصية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *