الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / أكرم توفيق يكشف تفاصيل انتقاله للأهلى و يوضح موقف شقيقه الزملكاوى من الانضمام
أكرم توفيق
أكرم توفيق

أكرم توفيق يكشف تفاصيل انتقاله للأهلى و يوضح موقف شقيقه الزملكاوى من الانضمام


صرح اللاعب أكرم توفيق المنضم حديثا الى صفوف النادى الأهلى قادما من انبى عن سعادته التى لا توصف لأرتدائه الفانلة الحمراء و ذلك لمدة خمس سنوات قادمة متمنيا ان يحالفه التوفيق مع النادى.
و قد صرح أكرم توفيق ان سيدخل فى منافسة شرسة من اجل حجز مكان فى التشكيل الاساسى موضحا ان سيحاول الأستفادة من العناصر ذوات الخبرة فى النادى مثل حسام غالى و حسام عاشور و عمرو السولية.
و أكد أوضح اللاعب ان مفاوضات انتقاله بدأت بمكالمة هاتفية من الدكتور عصام سراج المدير التجارى و مدير التعاقدات و من بعده محمد عبد الوهاب عضو المجلس عندما أجرى معه اتصالا سريعا ليسأله .. هل انت أهلاوى؟ فأجاب اللاعب بسرعة نعم أنا أهلاوى و سبق و أعلنتها امام الجميع و من ثم بدأت المفاوضات الى ان انتهت بالتوقيع على عقود انضامه للقلعة الحمراء.
 و قد أضاف أكرم توفيق انه كان يمتلك الكثير من العروض و لكنه فضل الانتقال الى الأهلى لانه اهلاوى منذ الصغر و ذلك على عكس أسرته بالكامل فقال ان اللعب للاهلى كان حلما يراوده منذ الصغر.
اما عن شقيقه أحمد توفيق لاعب الزمالك فهو لم يمارس اى ضغوط عليه و طلب من أختيار الأنسب بالنسبة له و أختيار ما يتماشى مع طموحاته و هو ينتظر التوفيق مع الاهلى فقال .. التوفيق يأتى من عند الله.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 استعدادات الريال لمواجهة البايرن

هاي كورة – يتدرب الريال بقيادة مديره الفني زيدان استعدادا لملاقاة البانرن في ذهاب الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *