الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أصابة ميسى .. ما بين الحقيقة و الأكاذيب
ميسى
ميسى

أصابة ميسى .. ما بين الحقيقة و الأكاذيب


صرح اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى عن تفاؤله الكبير فى المشاركة مع زملائه خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس المقرر اقامتها بعد غد يوم السبت و ذلك فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى و ذلك بعدما شارك فى مران برشلونة.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى متفائل بالمشاركة أمام ديبورتيفو ألافيس و ذلك على الرغم من الأصابة التى يعانى منها و التى تسببت فى غيابه عن مباراة منتخب بلاده أمام فنزويلا فى التصفيات المؤدية الى كأس العالم فى روسيا 2018.

و لكن من جهة أخرى أعلنت صحيفة ماركا الأسبانية أن البرغوث يعانى من أصابة بالغة الخطورة فى عضلة العانة و يتهرب من الخضوع لعملية جراحية بسبب وقت الراحة الذى تتطلبه هذه العملية و الآن الفريق الكتالونى فى أشد الحاجة اليه نظرا لتزاحم المسابقات خلال الفترة القادمة.

ميسى

و أضافت الصحيفة أن سبب عودة ميسى مسرعا الى برشلونة خوفا من تفاقم الأصابة و من المنتظر قيام البرغوث بالعملية الجراحية خلال الفترة القادمة خوفا من سوء حالته.

يذكر ان ليونيل ميسى ليس أول من يجرى هذه الجراحة فى البارسا فقد أجراها كلا من جيرارد بيكيه و سيرجيو بوسكيتس و السبب وراء الأنتظار الى الآن هو الخضوع لكل الأحتمالات الطبيعية قبل أن يلجأ النادى الكتالونى الى الحل الجراحى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *