الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أسبانيا المرشح الأقوى للفوز بكأس الأمم الأوروبية..
المنتخب الأسبانى
المنتخب الأسبانى

أسبانيا المرشح الأقوى للفوز بكأس الأمم الأوروبية..



بلا شك يعد المنتخب الأسبانى من أقوى المنتخبات على المستوى القارى والعالمى.وما يمتلكه من العديد من اللاعبين المتميزين على المستوى الفنى والخططى ومن اهم هؤلاء اللاعبين إنيستا لاعب برشلونه وراموس لاعب ريال مدريد وغيرهم من اللاعبين المتميزين.وأكد لاعب خط الوسط الأسبانى ديفيد سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتى تعافيه من الإصابة .وأشار أن منتخب بلاده الوطنى مرشح للفوز بلقب كأس الأمم الأوربية (يورو 2016) المقامة بفرنسا.

الأسبانى
الأسبانى

وأكد اللاعب لدى وصوله لمعسكر المنتخب الأسبانى أن منتخب بلاده قادر على صنع التاريخ للتتويج باللقب للمرة الرابعة فى تاريخ البطولة والثالثة على التوالى. وقال سيلفا نحن فريق جيد مثلما أظهرنا ذلك من قبل وسنواصل ذلك . وإذا حالفنا الحظ نستطيع الفوز باللقب مرة أخرى . نحن مرشحين للفوز لكن علينا المضى خطوة خطوة وبتواضع وهكذا سنحصل على خيارات أمنه للفوز.

وأكد سيلفا على أن منتخبه يضم عدد من اللاعبين المهمين اللذين يتحملون المسئولية تجاة منتخبهم الوطنى.وأن ما حدث فى كأس العالم 2014 كان صدمة لهم جميعا وأن الحظ لم يكن بجانبهم وخروج مبكر من الدور الأول للبطولة ولا ننسى الهزيمة التى لحقت بالفريق من المنتخب الهولندى بتيجه 5/1واللتى أثرت على الروح المعنوية للفريق الأسبانى .وأن البطولة ستكون مهمه غير سهله بالمره ويجب بذل قصارى الجهد للوصول إليها لأن لا شئ يأتى مجانا إنما يحتاج إلى مجهود وروح قتالية.

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *