الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أرسين فينجر يكشف عن سبب تمسكه بمحمد الننى و رفاقه
أرسين فينجر
أرسين فينجر

أرسين فينجر يكشف عن سبب تمسكه بمحمد الننى و رفاقه


صرح أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد الننى أنه على أتم أستعداد لبدء منافسات دورى أبطال أوروبا على الرغم من أن فريقه فى أصعب مجموعة و هذا الموسم هو آخر فرصة له بالتتويج باللقب.

فقد صرح أرسين فينجر أنه حقق الكثير من النتائج الرائعة بمجموعة من اللاعبين أصحاب مستويات أقل من مستوى محمد الننى و رفاقه.

و على حسب ما أشارت اليه صحيفة ميرور الإنجليزية أن مدرب المدفعجية على أتم أستعداد لكى ينافس على اللقب بالموسم الحالى و انه هذا سهل بسبب بلوغه النهائى أكثر من مرة بالاعبين أصحاب خبرات و مهارات أقل من المجموعة الحالية مؤكدا أن أرسنال لم يمتلك من قبل لاعبين بحجم اللاعبين الحاليين.

أرسين فينجر

و قد صرح أرسين فينجر أنه سيعتمد خلال مبارياته ببطولة دورى أبطال أوروبا على اللاعب الجديد شكودران موستافى موضحا أن هذا اللاعب يمتلك الكثير من القدرات و المهارات العالية و ايضا كلا من جرانيت شاكا و لوكاس بيريز و بالفعل اعتمد عليهم خلال مباراة الفريق مع باريس سان جيرمان الفرنسى و التى أسفرت عن التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

فقد صرح أرسين فينجر أن هذا الموسم آخر موسم له و سيحاول الحصول على اللقب بكل ما أوتى به من قوى.

و قد أنهى فينجر حديثه بتجاهل الرد على سؤال بخصوص صداقته مع مالك النادى الفرنسى باريس سان جيرمان فقد صرح أن مكانه مع أرسنال و أنه دائما ما يشعر بولائه للمدفعجية.

أقرأ ايضا:

بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة أرسنال و باريس سان جيرمان بدورى الأبطال

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *