الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أرسين فينجر يعتذر لجماهير المدفعجية .. و لن يختار الصفقات القادمة مجددا
أرسين فينجر
أرسين فينجر

أرسين فينجر يعتذر لجماهير المدفعجية .. و لن يختار الصفقات القادمة مجددا


صرح المدير الفنى لفريق أرسنال الانجليزى “ أرسين فينجر ” عن لحظات مرت بمشجعى المدفعجية جعلتهم يعانون فيه طوال العشرون عاما الماضية و لذا وجه أعتذار الى كل المشجعين انه قد تسبب فى حزنهم فى يوم من الايام بسبب اخفاقات الفريق.

و من الجدير بالذكر أن أرسين فينجر قد حضر الاجتماع العام السنوى الذى يحضره مجلس ادارة المدفعجية و المساهمين فى النادى كل عام و الذى عقد اليوم الأثنين الموافق الرابع و العشرون من شهر أكتوبر الجارى و من هنا بدأ فينجر حديثه أمام جميع الحضور و قال :” نعم لقد مر عشرون عاما و أنا أقود الفريق .. أنا أسف على اى أزعاج سببته للجماهير خلال السنوات الماضية و أود أن أشكركم على الدعم الذى قدمتوه خلال السنوات الماضية “.

و قد جاء بالحديث الذى تحدث به فينجر الآتى : أننى أرغب فى تقديم الاعتذار لجميع الجماهير اذا جعلتكم تعانون فيها طوال عشرون سنة ماضية و لكنكم ابدا لا تبدو مثل مشجعين عانون طوال العشرون سنة الماضية ابدا.

فينجر يتسلم هدية تذكارية

و قد صرح المدير التنفيذى لأرسنال خلال الاجتماع الذى عقد اليوم أن المدير الفنى للفريق أرسين فينجر لم يعد هو المتحكم فى سوق الانتقالات الخاصة باللاعبين و أضاف :” ان الأيام التى كان أرسين فينجر هو المتحكم بالانتقالات قد انتهت تماما “.

و أضاف قائلا :” انه من المعروف ان الفرق الكبيرة تكون مليئة بالمتخصصين بالكثير من المجالات و بيكون خلف المدير الفنى و الآن أرسنال من الفرق الكبيرة “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *