الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أرسين فينجر يصرح عن أكبر مخاوفه
أرسين فينجر
أرسين فينجر

أرسين فينجر يصرح عن أكبر مخاوفه


صرح المدير الفنى لنادى أرسنال الانجليزى ” الفرنسى أرسين فينجر ” انه يخاف من اعتزال التدريب و ذلك خلال المؤتمر الصحفى لتقديم كتاب جيم تشينجر للمدرب الانجليزى ألان كيربى شلى.

فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة ميرور الانجليزية ان المدير الفنى لنادى أرسنال قد اعلن عن أكبر مخاوف حياته و هو ان يعتزل تدريب كرة القدم فأضاف أرسين فينجر .. أخشى من ذلك اليوم مضيفا ان يشعر بأقتراب موعد رحيله عن المدفعجية و انه سيكون الموسم الأخير له فى قيادة الفريق و إدارة النادى لن تجدد تعاقده الذى سينتهى مع نهاية الموسم الجارى.

و قد صرح اثناء المؤتمر الصحفى .. كرة القدم كانت كل حياتى و بمنتهى الصراحة انا خائف جدا من اليوم الذى يأتى و اضطر للتعاقد لانه كلما طال الانتظار كلما زادت صعوبة الأمر فسيكون ذلك بالنسبة لى مثل الإقلاع عن الإدمان.

و أكمل أرسين فينجر قائلا:

ان الناس ينقسمون الى جزأين البعض يحب الفوز و البعض الآخر يكره الهزيمة بالنسبة لى الأمر اكبر بكثير من كراهية الهزيمة و قال اذا خضت مباراة مع فريقى و تمكنت من تحقيق الفوز أذهب مع الأصدقاء و العائلة من اجل تناول العشاء و المشروب اما اذا سارت الأمور بشكل سئ أذهب الى المنزل لمشاهدة مباراة أخرى لكى اتعلم من أخطائى.

أرسين فينجر

و من الجدير بالذكر أن أرسين فينجر تولى القيادة الفنية لفريق أرسنال عام 1996 و حقق الكثير من الإنجازات خلال الاعوام الماضية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تونس تبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية

تابِع @koraelyoum يبدأ منتخب تونس الأول لكرة القدم الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية في التصفيات المؤهلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *