الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أرسين فينجر يتحدث عن محمد النني

أرسين فينجر يتحدث عن محمد النني



تحدث المدرب الفرنسي الكبير أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال الفرنسي عن اللاعب المصري محمد النني والذي إنتقل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية إلي النادي العريق، مؤكداً علي وجود مميزات كبيرة في اللاعب المصري جعتله يستحق اللعب في نادي أرسنال الإنجليزي.

حيث أكد فينجر أن بالرغم من أن كون النني ليس قوي جسدياً مثل باقي اللاعبين في هذا المركز أو مثل اللاعبين الأوروبين بشكل عام، ولكنه يمتلك إمكانيات ليست متواجدة في من هم في نفس المركز، حيث أنه يتحرك بسهولة وسرعة في الوقت المناسب، وهو الأمر الذي يمكنه من الحصول علي الكرة بشكل أسهل وأسرع من أي لاعب أخر وهي ميزة كبيرة في اللاعب المصري.

وأضاف أنه معظم اللاعبين الذين يأتون من الشرق الأوسط تكون اجسامهم نحيلة ولا يتمتعون بالقوة البدنية مثل أقرانهم في أوروبا، ولكن هم دائماً قادرين علي التحمل الظروف الصعبة واللعب بقوة، وهي الميزة المتواجدة في محمد النني، وكان قد شارك النني مع نادي الأرسنال في مباراة اليوم كأول مباراة رسمية له منذ إنضمامة للنادي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *