الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أرسين فينجر يتحدث عن تجديدات أوزيل و سانشيز و اصابة جيرو و رامسى
أرسين فينجر
أرسين فينجر

أرسين فينجر يتحدث عن تجديدات أوزيل و سانشيز و اصابة جيرو و رامسى


قال المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى ” الفرنسى أرسين فينجر ” ان ادارة ناديه اقتربت على التجديد لكلا من اللاعب الألمانى مسعود أوزيل و اللاعب التشيلى اليكسيس سانشيز.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة ميرور الإنجليزية ان أرسين فينجر مدرب أرسنال قد أكد خلال تصريحاته انه تحدث مع مسعود أوزيل و اليكسيس سانشيز من أجل التجديد مع المدفعجية.

و أكملت الصحيفة انه بالفعل اقترب من التوصل الى اتفاق مع الثنائى بشأن التجديد الذى من المفروض ان يوقع خلال الايام القليلة القادمة.

أرسين فينجر

فعلى حسب ما أكد عليه مدرب المدفعجية ان النادى يرغب فى تجديد التعاقد مع اللاعبان و ذلك لتجنب ما حدث مع سمير نصرى و أشلى كول و روبن فان بيرسى الذين رحلوا عن المدفعجية بسبب عدم التوصل الى اتفاق على التجديد.

و تحدث أرسين فينجر عن اصابة اللاعب أوليفييه جيرو و آرون رامسى فقد قال ان جيرو سيعود يوم الثلاثاء القادم و سيشارك امام ريدينج أمام رامسى سيحتاج الى أسبوع آخر لكى يعود من الاصابة.

و من المقرر ان يتقابل فريق أرسنال مع ميدلسبره على ملعب الامارات غدا السبت الموافق الثانى و العشرون من شهر أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى و من المؤكد ان أرسين فينجر سيحاول مع فريقه تسجيل الانتصار السابع على التوالى خلال الموسم الجارى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *