الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أرسنال يرصد 80 مليون لضم هيجواين .. و المفاجأة!
أرسنال
أرسنال

أرسنال يرصد 80 مليون لضم هيجواين .. و المفاجأة!


حددت ادارة فريق أرسنال الانجليزى مبلغ قدره ثمانون مليون جنيه استرلينى لضم اللاعب الارجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم فريق نابولى الايطالى و لكن ادارة فريق نابولى صدمت المدفعجية بقرارها الاخير.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة ميرور الانجليزية ان ادارة فريق أرسنال الانجليزى قد رصدت ثمانون مليون جنيه استرلينى و ذلك لضم المهاجم جونزالو هيجواين و ذلك قبل انتقالات موسم الانتقالات الصيفية القادمة و قامت ادارة فريق نابولى بالرد على هذه المفاوضات برد مفاجئ بمبلغ اربعة و تسعون مليون يورو و ذلك للموافقة على اتمام الصفقة.
و قد صرح مهاجم فريق نابولى الى رغبته فى الانضمام الى صفوف المدفعجية و صرح بعدم رغبته فى البقاء مع نابولى و الانتقال الى المدفعجية و لكن ادارة فريق نابولى عرقلت الصفقة و رفضت انتقال اللاعب الى المدفعجية سوى بالمبلغ الذى قدمته مؤكدة انها ترغب بالاحتفاظ باللاعب.
أقرأ ايضا:
و من الجدير بالذكر انه ليس فريق أرسنال الفريق الوحيد الذى يرغب بضم اللاعب ففريق يوفنتوس هو الاخر دخل فى مفاوضات لضم هيجواين بالايام القليلة الماضية و لكن ادارة نابولى قامت ايضا بأفساد الصفقة.
و على حسب ما اشارت اليه صحيفة مترو الانجليزية ان ديفيد سيمان أسطورة كرة القدم الانجليزى قد وجه نصيحة الى مدرب فريق أرسنال أرسين فينجر بالتعاقد مع المدافع باتريك فييرا مدافع فريق المدفعجية السابق.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

« محمد صلاح » ظاهرة حب عالمية وصل احتلالة لـ إسرائيل

امتد سحر ظاهرة الكرة المصرية “محمد صلاح” من أوروبا وصولا إلى دولة الاحتلال الصهيوني “إسرائيل”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *