الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أرسنال يتواجه مع لانس الفرنسى اليوم
أرسنال
أرسنال

أرسنال يتواجه مع لانس الفرنسى اليوم


سيتواجه فريق أرسنال الانجليزى المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد الننى مع فريق لانس واحد من أندية دورى الدرجة الثانية الفرنسى فى مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقان لخوض منافسات الموسم الجديد و ذلك اليوم الجمعة الموافق الثانى و العشرون من شهر يوليو الجارى فى تمام الساعة الثامنة مساء.
و من المتوقع مشاركة اللاعب المصرى محمد الننى مع صفوف فريق أرسنال بالمباراة اليوم فهو كان لاعب من لاعبى الفريق الاساسين بالنصف الثانى من الموسم المنقضى.
و من الجدير بالذكر ان قرعة النسخة القادمة من الدورى الانجليزى الممتاز قد اوقعت فريق محمد الننى بأولى مبارياته مع فريق ليفربول بملعب الامارات بالثالث عشر من شهر اغسطس القادم و بعدها سيتقابل مع فريق ليستر سيتى الحاصل على البريميرليج بالموسم المنقضى و ثالث مبارياته سيتقابل فيها مع وواتفورد.
أرسنال
يذكر انه مع بدء استعدادات فريق أرسنال لخوض منافسات الموسم الجديد تألق الننى بشكل ملفت للنظر فى التدريبات مما جعل النادى يوجه له رسالة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك:
نتمنى ان نرى هذا الاحتفال مع بداية الموسم يا محمد.
و لم يعد محمد الننى وحده مشاركا بالدورى الانجليزى مع أرسنال فيوجد لاعب مصرى اخر احترف بصفوف فريق ستوك سيتى الانجليزى و هو اللاعب رمضان صبحى المنتقل حديثا من صفوف النادى الاهلى و سنوافيكم متابعى كورة اليوم الكرام بأخر اخبار الننى و صبحى .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *