الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أرسنال اليوم .. الميلان يعرض 77 مليون يورو لضم أليكسيس سانشيز
أرسنال
أرسنال

أرسنال اليوم .. الميلان يعرض 77 مليون يورو لضم أليكسيس سانشيز


سيطر نادى أرسنال الانجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد الننى على جميع وسائل الاعلام الانجليزية و ذلك اليوم الاثنين الموافق الخامس عشر من شهر اغسطس الجارى و جاءت اهم الاخباركالتالى:

رغبة نادى انتر ميلان فى ضم اللاعب التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب فريق أرسنال و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و قدم بالمقابل عرض مالى كبير بحيث يصعب رفضه.

فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة ذا صن الانجليزية ان نادى انتر ميلان الايطالى رصد مبلغ مالى قدره سبعة و سبعون مليون يورو لضم سانشيز من الفريق الانجليزى و ذلك بناء على رغبة اللاعب الذى لا يوجد لديه نية للتجديد مع النادى و تبقى فى عقده موسمان فقط.

و أكملت الصحيفة ان المهاجم الارجنتينى ماورو ايكاردى سيكون مفتاح التعاقد مع نجم فريق أرسنال عن طريق بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء للفريق الانجليزى او لفريق نابولى الايطالى الذى قدم الكثير من العروض من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

يذكر ان نادى أرسنال يرغب فى التعاقد مع لاعب فريق ليون لاكازيت خلال الميركاتو الحالى و لكن ادارة نادى ليون الفرنسى ترفض التفريط فى اللاعب حتى بعدما عرض الجانرز اربعون مليون يورو.

يذكر انه امس الاحد تمكن اللاعب من قيادة فريقه للفوز بأولى مبارياته بالدورى الفرنسى بتسجيل ثلاثة اهداف و ذلك على حساب نادى نانسى الفرنسى.

أرسنال

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *